قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من رام الله
نشر بتاريخ: 2019-06-24 الساعة: 01:24
رام الله-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين من رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أحمد الواوي، ومحمد الفقيه، خلال اقتحامها حي الطيرة في مدينة رام الله، كما اعتقلت المواطن عاصم عمر، بعد أن داهمت منزله في قرية قراوة بني زيد شمال المدينة.
khl