مستعمرون يجرفون أرض جنوب بيت لحم
نشر بتاريخ: 2019-06-23 الساعة: 02:39
بيت لحم-اعلام فتح- جرف مستعمرون، اليوم الأحد، أرض في منطقة خلة النحلة المحاذية لقرية واد رحال جنوب بيت لحم.
وأفاد مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية ، بأن جرافات المستعمرين وبحماية جنود الاحتلال شرعت بتجريف أراض في منطقة خلة النحلة، تعود للمواطن محمد يحيى عايش، وتبلغ مساحتها الاجمالية 300 دونم.
وأشار إلى أن أعمال التجريف يراد بها وضع بيوت متنقلة "كرافانات"، بهدف إقامة بؤرة استعمارية تدعى "جفعات ايتام" توصل مستعمرتي "افرات، وتقوع" ببعضهما، في إطار عزل بيت لحم عن ريفها الجنوبي وجنوب الضفة الغربية بمخطط "E2".
khl