الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين من رام الله

نشر بتاريخ: 2019-06-20 الساعة: 01:14

رام الله-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، خمسة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

واعتقلت  قوات الاحتلال  مواطنين، لم تعرف هويتهما بعد، بعد أن اقتحمت بناية سكنية بحي المصايف في مدينة رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال  الشابين رامي أبو شخيدم، وأحمد سهيل أبو شخيدم، بعد أن داهمت منزليهما في قرية أبو شخيدم شمال غرب رام الله، كما اعتقلت الشاب محمد خليل أبو فخيدة من قرية راس كركر.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026