3 أسرى من مخيم جنين يدخلون عامهم الـ14 في سجون الاحتلال
نشر بتاريخ: 2019-06-15 الساعة: 04:44
دخل 3 أسرى من مخيم جنين، اليوم السبت، عامهم الرابع عشر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، بأن الأسرى: أحمد جميل جعب، المحكوم (21 عاما)، وإياد فتحي عوض ستيتي، (المحكوم 16 عاما)، ومحمد نايف عابورة، المحكوم (16 عاما)، دخلوا عامهم الرابع عشر في سجون الاحتلال .
وأشار ذوو الأسرى، الى أن ابناءهم تعرضوا للعزل الانفرادي لفترات طويلة وحرمت عائلاتهم من الزيارة كعقاب تعسفي لسنوات طويلة.
khl