الرئيسة/  الأخبار

3 أسرى من مخيم جنين يدخلون عامهم الـ14 في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 2019-06-15 الساعة: 04:44

دخل 3 أسرى من مخيم جنين، اليوم السبت، عامهم الرابع عشر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، بأن الأسرى: أحمد جميل جعب، المحكوم (21 عاما)، وإياد فتحي عوض ستيتي، (المحكوم 16 عاما)، ومحمد نايف عابورة، المحكوم (16 عاما)، دخلوا عامهم الرابع عشر في سجون الاحتلال  .

 وأشار ذوو الأسرى، الى أن ابناءهم تعرضوا للعزل الانفرادي لفترات طويلة وحرمت عائلاتهم من الزيارة كعقاب تعسفي لسنوات طويلة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026