الرئيسة/  الأخبار

وزير بحكومة الاحتلال يقود اقتحاما للمسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 2019-06-11 الساعة: 03:46

القدس-اعلام فتح-قاد وزير الزراعة في حكومة الاحتلال المتطرف أوري ارئيل، صباح اليوم الثلاثاء، اقتحاما للمسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، على رأس مجموعة من المستعمرين ، بحماية عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.

يشار إلى أن المتطرف ارئيل يقود من فترة لأخرى اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026