وزير بحكومة الاحتلال يقود اقتحاما للمسجد الأقصى
نشر بتاريخ: 2019-06-11 الساعة: 03:46
القدس-اعلام فتح-قاد وزير الزراعة في حكومة الاحتلال المتطرف أوري ارئيل، صباح اليوم الثلاثاء، اقتحاما للمسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، على رأس مجموعة من المستعمرين ، بحماية عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.
يشار إلى أن المتطرف ارئيل يقود من فترة لأخرى اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى.
khl