الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تهدم بناية من أربع شقق سكنية وطابق أرضي في الخليل

نشر بتاريخ: 2019-06-11 الساعة: 02:01

الخليل-وفا-هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بناية سكنية في حي جبل جوهر قرب منطقة مزارع البقر، جنوب شرق مدينة الخليل.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن قوات الاحتلال داهمت المنطقة المذكورة وهدمت بناية مكونة من أربع شقق سكنية وطابق ارضي "تسوية" قيد الإنشاء، وبئر لتجميع المياه، تعود ملكيتها لأبناء المواطن زايد جمال الرجبي.

يذكر ان قوات الاحتلال تستهدف المواطنين وممتلكاتهم في تلك المنطقة، بهدف حملهم على الرحيل منها.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026