الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يعتقل شابين من رام الله

نشر بتاريخ: 2019-06-11 الساعة: 00:57

رام الله-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابين من محافظة رام الله والبيرة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين يحيى حسن لدادوة من قرية المزرعة الغربية، ومحمد العاروري من قرية عارورة شمال غرب رام الله، عقب دهم منزلي ذويهما.

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026