الاحتلال يعتقل شابين من مدينة نابلس
نشر بتاريخ: 2019-06-11 الساعة: 00:52
نابلس-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابين من مدينة نابلس.
وأفادت وكالة الأنباء الرسمية وفا بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في المدينة، واعتقلت الشاب سامح الجبري (28 عاما) من مخيم العين، والشاب عمر فتحي الأغبر من منطقة الضاحية، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.
وكان أحد أفراد جهاز الأمن الوقائي، أصيب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال محاصرتها مقر الجهاز في مدينة نابلس، فجر اليوم.
anw