الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تستولي على 20 دونما شرق نابلس

نشر بتاريخ: 2019-06-10 الساعة: 05:53

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، على 20 دونما من اراضي قريتي دير الحطب وعزموط شرق نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن قوات الاحتلال استولت على 20 دونما من اراضي دير الحطب وعزموط، من الحوضين رقم (10 و8)؛ لصالح فتح شارع عسكري استيطاني يصل لمستعمرة "ألون موريه" شرق نابلس.

وأضاف أن الشارع سيحرم الاهالي من الوصول الى اراضيهم المحيطة به، والتي تقدر مساحتها بنحو 400 دونم.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026