الرئيسة/  الأخبار

أسيران من جنين يدخلان عاميهما الـ17 في الأسر

نشر بتاريخ: 2019-06-09 الساعة: 02:51

جنين- اعلام فتح- دخل الأسيران أحمد ذيب عبد الرحمن دهيدي، وأحمد قاسم جميل أبو عواد، عاميهما الـ17 في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وذكر مدير نادي الاسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، أن الأسير دهيدي من بلدة عرابة جنوب غرب جنين محكوم بالسجن مدى الحياة، والأسير أبو عواد من جنين محكوم بالسجن لمدة 23 عاما.

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026