الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تمنع المزارعين من فلاحة أراضيهم شمال نابلس

نشر بتاريخ: 2019-06-08 الساعة: 03:31

نابلس-اعلام فتح-منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، المزارعين في سبسطية شمال نابلس منفلاحة أراضيهم المحاذية لمستعمرة "شافي شمرون".

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال منعت المزارعين من فلاحة أراضيهم المحاذية لمستعمرة  "شافي شمرون"، وهددت بمصادرة المعدات في حال تواجدهم في المنطقة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026