الاحتلال يستهدف ويلاحق الصيادين قبالة سواحل القطاع
نشر بتاريخ: 2019-06-03 الساعة: 03:16
رام الله-وكالات- فتحت الزوارق الحربية الإسرائيلية فجر وصباح اليوم الاثنين، نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة تجاه مراكب الصيادين قبالة سواحل قطاع غزة.
وأفاد مراسل " القدس"، أن الزوارق استهدفت مراكب الصادين قبالة سواحل منطقتي خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة، حيث تم ملاحقة الصيادين داخل مسافة 6 أميال بحرية.
وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي استهداف الصيادين قبالة سواحل القطاع بإطلاق النار تجاههم ومحاولة اعتقالهم دون أي أسباب.
anw