قوات الاحتلال تستولي على 511 دونما جنوب نابلس
نشر بتاريخ: 2019-06-02 الساعة: 04:14
نابلس-وفا- قررت سلطات الاحتلال، اليوم الاحد، الاستيلاء على 511 دونما من اراضي قرى: بورين، وعراق بورين، وكفر قليل، جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، ان قوات الاحتلال اودعت مخططا يقضي بالاستيلاء على 511 دونما من حوض رقم 15 في المناطق المسماة خلة الشيخ احمد والمشالح، من اراضي قرى بورين وعراق بورين وكفر قليل؛ بهدف توسعة مستعمرة "براخا".
khl