في الجمعة اليتيمة بالأقصى: "الهلال الأحمر" تعامل مع 677 حالة ونقل 52 منها إلى مستشفى المقاصد
نشر بتاريخ: 2019-06-01 الساعة: 03:12
القدس-اعلام فتح- أعلنت جمعية الهلال الأحمر، أن طواقمها تعاملت في الجمعة اليتيمة بالمسجد الأقصى مع 677 حالة، وتم نقل 52 حالة مرضية لمستشفى المقاصد.
وأضافت ان الحالات تنوعت ومنها: اصابات بالإغماء والضغط والسكري وأمراض الرئتين وأمراض القلب وسقوط وحروق وحالات مختلفة.
ولفتت إلى أنها نقلت أربع إصابات سقوط عن مقاطع من جدار الضم والتوسع العنصري لمستشفيات رام الله.
anw