الخارجية : اعتداء المستعمرين الاستفزازي غرب رام الله تصعيد استعماري خطير
نشر بتاريخ: 2019-05-30 الساعة: 05:23
رام الله-وفا-قالت وزارة الخارجية والمغتربين إن اقتحام عدد من المستعمرين بحماية قوات الاحتلال أرضا فلسطينية تقع بين حي الطيرة وبلدة عين قينيا غرب رام الله لتأدية طقوس تلمودية "اعتداء استفزازي يشكل تصعيدا خطيرا في عمليات المستعمرين الارهابية المتواصلة ضد البلدات، والمدن، والقرى والمخيمات الفلسطينية، بهدف السيطرة على مزيد من الأرض الفلسطينية لصالح الاستيطان".
وحملت الوزارة، في بيان، صدر اليوم الخميس، الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو واذرعها المختلفة نتائج وتداعيات حرب المستعمرين المفتوحة على الوجود الفلسطيني، وبشكل خاص في المناطق المصنفة (ج).
وجددت التأكيد على "ان الدعم الأميركي الكامل للاحتلال والاستيطان، وتقاعس المجتمع الدولي عن تحمل مسؤولياته تجاه معاناة شعبنا وتخاذله في تنفيذ وضمان تنفيذ قرارات الشرعية الدولية خاصة القرار"2334"، يدفع ميليشيات المستعمرين المسلحة وقوات الاحتلال للتمادي في اعتداءاتها على شعبنا، وتصعيد سرقتها للأرض الفلسطينية".
khl