الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تهدم خيمتين سكنيتين ومخزن أعلاف وحظيرة مواشي في الأغوار

نشر بتاريخ: 2019-05-30 الساعة: 02:03

الاغوار-وفا- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منشآت، في الأغوار الشمالية.

وداهمت  قوات الاحتلال داهمت منطقة الرأس الأحمر، وهدمت خيمتين سكنيتين ومخزن أعلاف وحظيرة مواشي، تعود للمواطن جهاد بني عودة.

يذكر أن قوات الاحتلال هدمت ذات المنشآت ثلاث مرات خلال الأعوام الثلاثة الفائتة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026