الرئيسة/  الأخبار

سلطات الاحتلال تبعد شابا مقدسيا عن المسجد الأقصى لأسبوعين

نشر بتاريخ: 2019-05-29 الساعة: 03:17

القدس المحتلة- اعلام فتح- قررت شرطة الاحتلال، إبعاد شاب مقدسي عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة، اليوم الأربعاء، بأن شرطة الاحتلال قررت الإفراج عن الشاب محمد شحادة بكفالة طرف ثالث بقيمة ألف شيقل، وإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة 15 يوماً.

يذكر أن شرطة الاحتلال اعتقلت الشاب شحادة من منزله في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى يوم أول من أمس الاثنين.

 

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026