الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل راعي أغنام في الأغوار الشمالية

نشر بتاريخ: 2019-05-27 الساعة: 02:01

الاغوار-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، راعي أغنام في منطقة الساكوت بالأغوار الشمالية.

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة: إن الاحتلال اعتقل يوسف دراغمة، أثناء تواجده في مراعي المنطقة مع أبقاره.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026