قوات الاحتلال تعتقل راعي أغنام في الأغوار الشمالية
نشر بتاريخ: 2019-05-27 الساعة: 02:01
الاغوار-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، راعي أغنام في منطقة الساكوت بالأغوار الشمالية.
وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة: إن الاحتلال اعتقل يوسف دراغمة، أثناء تواجده في مراعي المنطقة مع أبقاره.
khl