مستعمرون يسـتأنفون اقتحاماتهم للأقصى رغم التواجد المكثف للمعتكفين
نشر بتاريخ: 2019-05-26 الساعة: 01:55
القدس المحتلة-اعلام فتح- استأنفت مجموعات من المستعمرين، اليوم الأحد، اقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، رغم التواجد المكثف للمعتكفين.
وأفاد مراسل "وفا"، بأن المعتكفين في رحابه الطاهرة صدحت حناجرهم بهتافات التكبير الاحتجاجية، فيما شكل جنود الاحتلال سدا لمنع الاقتراب من المستعمرين، الذين نفذوا جولات استفزازية وسريعة في المسجد المبارك، وسط أجواء شديدة التوتر.
khl