إصابة عدد من الشبان في اعتداء وحشي لقوات الاحتلال في القدس القديمة
نشر بتاريخ: 2019-05-26 الساعة: 01:26
القدس المحتلة- اعلام فتح- أصيب، مساء السبت، عدد من الشبان المقدسيين بعد اعتداء قوات الاحتلال عليهم بصورة وحشية في شارع الواد الممتد من باب العامود والمُفضي الى أبواب المسجد الأقصى وأسواق البلدة القديمة.
ونقل مراسل "وفا" في القدس عن شهود عيان، بأن جنود الاحتلال تحرشوا بالشبان المقدسيين واستفزوهم في وسط شارع الواد بالقرب من مستشفى "الهوسبيس" السابق، قبل أن ينهالوا عليهم بالضرب المبرح ما تسبب بإصابة عدد من الشبان تم نقلهم للعيادات للعلاج.
كما اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب المقدسي أحمد الترهوني رغم اصابته بنزيف من وجهه بعد الاعتداء عليه بوحشية في القدس القديمة، وتم تحويله الى أحد مراكز الاحتلال في المدينة للتحقيق معه.
amm