الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يصيبون راعي أغنام برضوض والاحتلال يعتقل آخر في الأغوار

نشر بتاريخ: 2019-05-25 الساعة: 03:07

الأغوار-وفا-اصاب مستعمرون، اليوم السبت، راعي أغنام فلسطيني برضوض، بعد الاعتداء عليه، ومطاردته تحت تهديد السلاح، في خلة حمد بالأغوار الشمالية. 

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة، "إن مستعمرين طاردوا عددا من الرعاة، واعتدوا على المواطن ربيع محمود عواد، وأصابوه برضوض".

وأضاف "أن الاحتلال حضر إلى المنطقة، واعتقل المواطن باسم محمود عواد".

sab
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026