الاحتلال يعتقل شابين من عوريف جنوب نابلس
نشر بتاريخ: 2019-05-23 الساعة: 01:53
نابلس-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، شابين من بلدة عوريف جنوب نابلس.
وقال سكرتير مجلس قروي عوريف عادل العامر ان قوات الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت منازل عدة، واعتقلت الشابين: اســـــــــــيد محمد عبد الحفيظ شحادة (24 عاما)، وانور ربحي فلاح عامر (32 عاما).
anw