الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من قلقيلية
نشر بتاريخ: 2019-05-23 الساعة: 01:50
قلقيلية-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة مواطنين من محافظة قلقيلية.
وذكرت المصادر قوات الاحتلال اقتحمت قرية جيوس شرق قلقيلية واعتقلت: سامح شوكت سمحه (47 عاما)، ونجله أسيد (22 عاما)، وعبد الله بشير عبيد (19 عاما)، كما داهمت بلدة عزون شرق قلقيلية واعتقلت محمود نضال سليم (24 عاما).
anw