الرئيسة/  الأخبار

الحكم المحلي وبرنامج الأمم المتحدة للمستعمرات البشرية يبحثان تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 2019-05-22 الساعة: 05:04

 بحث وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، مع مدير برنامج الأمم المتحدة للمستعمرات البشرية (Un-Habitat) في فلسطين زياد الشقرا، سبل تعزيز التعاون المشترك خلال المرحلة المقبلة.

واستعرض الشقرا، حسب بيان للوزارة اليوم الأربعاء، طبيعة عمل البرنامج وأبرز نشاطاته، بالإضافة إلى أبرز تدخلاته المتعلقة في مجالات التخطيط، ودعم صمود التجمعات السكانية في المناطق المسماة "ج"، ومحافظة القدس، وقطاع غزة، ومجال الأراضي، وترميم المباني وغيرها.

بدوره، أكد الصالح أهمية العلاقة بين الوزارة وبرنامج الأمم المتحدة وضرورة استمرار التنسيق والتواصل بين الطرفين من أجل متابعة العمل والتطوير.

وأشار إلى ضرورة تعزيز العمل في المناطق المسماة "ج"، والمناطق المحاطة بالجدار والاستيطان من أجل تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026