الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال نابلس

نشر بتاريخ: 2019-05-22 الساعة: 02:36

نابلس-اعلام فتح-اقتحم عشرات المستعمرين، اليوم الأربعاء، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم ، ان عشرات المستعمرين اقتحموا الموقع الاثري، وسط حماية مشددة من قبل جيش الاحتلال.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026