مستعمرون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال نابلس
نشر بتاريخ: 2019-05-22 الساعة: 02:36
نابلس-اعلام فتح-اقتحم عشرات المستعمرين، اليوم الأربعاء، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم ، ان عشرات المستعمرين اقتحموا الموقع الاثري، وسط حماية مشددة من قبل جيش الاحتلال.
khl