الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يجددون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 2019-05-20 الساعة: 05:46

القدس-وفا--جددت مجموعات من المستعمرين، اليوم الاثنين، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الاقصى المبارك، وتدنيس حرمته في شهر رمضان الفضيل.

وقال مراسلنا: ان 46 مستعمرا وثلاثة عناصر من مخابرات الاحتلال اقتحموا في الفترة الصباحية من اليوم المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في أرجائه، وتولت قوة معززة من عناصر الوحدات الخاصة حراستهم وحمايتهم حتى مغادرتهم المسجد من جهة باب السلسلة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026