قوات الاحتلال تغلق مدخل العيسوية وسط القدس بشكل مفاجئ وتنكل بالمواطنين
نشر بتاريخ: 2019-05-16 الساعة: 03:49
القدس المحتلة-وفا- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، المدخل الرئيسي لبلدة العيسوية وسط القدس المحتلة بصورة مفاجئة.
واغلقت قوات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيسي للبلدة، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت ببطاقاتهم الشخصية وأوراقهم الثبوتية للتدقيق بالأوراق الثبوتية، الأمر الذي تسبب باختناقات مرورية في المنطقة.
وكان الاحتلال شن أمس حملة واسعة في البلدة شملت اعتقال عشرة مواطنين، وتوزيع دفعة جديدة من اخطارات الهدم الادارية لنحو 20 منزلا ومنشأة في البلدة، بحجة البناء دون ترخيص.
khl