"إسرائيل" تصادق على بناء نحو ألف وحدة استعمارية جديدة بالقدس
نشر بتاريخ: 2019-05-14 الساعة: 02:43
القدس- وفا- أفادت مصادر إعلامية عبرية اليوم الثلاثاء، بأن ما تسمى بـ"لجنة التخطيط والبناء المحلية" التابعة لبلدية الاحتلال في القدس، وافقت على خطتي بناء جديدتين في مدينة القدس.
وذكرت القناة العبرية السابعة أنه سيتم بناء مجمع استيطاني جديد على الجانب الشمالي من الحي الاستعماري "جفعات مشفآة"، يتضمن 706 وحدات منها مبانٍ عامة وأخرى للتجارة وسوق العمل ومناطق مفتوحة للمستعمرين.
ولفتت إلى أنه وفقاً لخطة أخرى سيهدم مبنى في شارع 5 في حي بمستعمرة النبي يعقوب شمال القدس وتبنى مكانه 4 مبانٍ جديدة مكونة من 13 و14 و15 طابقاً، وستتضمن 235 وحدة استعمارية.
khl