مستعمرون يجددون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى
نشر بتاريخ: 2019-05-13 الساعة: 07:21
القدس المحتلة- اعلام فتح- جدّدت مجموعات من المستعمرين اليوم الاثنين اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، وواصلت تدنيسها لحرمة المسجد في الشهر الفضيل.
وقال مراسل "وفا" : إن المستعمرين نفذوا جولات سريعة برفقة حراسات مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال حتى خروجهم من المسجد من جهة باب السلسلة. وجرت الاقتحامات وسط تواجد كبير للمصلين في المسجد المبارك.
amm