سلطات لاحتلال تعتقل طفلين مقدسيين
نشر بتاريخ: 2019-05-13 الساعة: 01:08
القدس المحتلة- اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الأحد، طفلين مقدسيين من منطقة باب العامود بالقدس المحتلة.
وأفاد مراسل "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين عصام أبو ناب (16 عاما) بعد الاعتداء عليه بالضرب، ومحمد الغزاوي (16 عاما).
وأضاف أن قوات الاحتلال لاحقت المواطنين في منطقة باب العامود، وأطلقت قنابل الصوت تجاههم، بعد انتهاء صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك.
amm