الرئيسة/  الأخبار

الرئيس يتلقى برقية تهنئة بحلول رمضان من نظيره الموريتاني

نشر بتاريخ: 2019-05-12 الساعة: 04:19

رام الله-اعلام فتح- تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس،  رسالة تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك من رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية محمد ولد عبد العزيز.

وتمنى الرئيس الموريتاني في البرقية، لدولة فلسطين المزيد من التقدم والازدهار، داعيا الله عز وجل أن يمد في عمر سيادته، ويمتعه بموفور الصحة والعافية.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026