الرئيسة/  الأخبار

سلطات الاحتلال تعيد فتح المعابر مع قطاع غزة

نشر بتاريخ: 2019-05-12 الساعة: 01:48

غزة - اعلام فتح- أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فتح المعابر مع قطاع غزة المحاصر، وذلك بعد إغلاق دام أسبوعا.

ووفقا لوسائل الإعلام الإسرائيلية، فإنه تم إعادة فتح معبر بيت حانون "ايرز" للأفراد، ومعبر كرم أبو سالم للشاحنات والبضائع، وذلك وفقا للآلية ومواعيد العمل المتعارف عليها سابقا.

 

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026