قوات الاحتلال تعتدي على طاقم اسعاف "الهلال الأحمر" في "باب الأسباط"
نشر بتاريخ: 2019-05-10 الساعة: 07:05
القدس المحتلة-اعلام فتح- اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي، بعد ظهر اليوم الجمعة، بالضرب على أحد طواقم الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في منطقة باب الأسباط من أبواب القدس القديمة.
وقالت الجمعية "ان الاعتداء جاء بعد محاوله إدخال سيارة اسعاف لنقل أحد المرضى في منطقة باب الاسباط".
sab