قوات الاحتلال تغلق الطريق الواصلة لقرى شمال غرب رام الله
نشر بتاريخ: 2019-05-09 الساعة: 02:40
أرشيف
رام الله-وفا-أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، الطريق الواصلة لقرى شمال غرب رام الله.
واغلق جيش الاحتلال البوابة الحديدية المقامة على مدخل النبي صالح، ومنع مركبات المواطنين من المرور، ما اضطرهم إلى سلوك طرق التفافية للوصول إلى وجهتهم.
ويأتي الإغلاق في وقت سيقوم به المستعمرون باحتفالات قرب مستوطنة "حلميش"، لمناسبة احتفالات ما يسمى بالذكرى الـ71 لقيام دولة الاحتلال، نكبة فلسطين عام 1948.
khl