نابلس: قوات الاحتلال تعلن المسعودية منطقة عسكرية مغلقة لتأمين اقتحام المستعمرين
نشر بتاريخ: 2019-05-09 الساعة: 01:17
نابلس-وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي،ليلا، منطقة المسعودية الأثرية التابعة لأراضي برقة شمال نابلس، وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة، التي تضم متنزها، أمام المواطنين، لتأمين اقتحام المستعمرين بهدف إقامة احتفالات فيها.
khl