الرئيسة/  الأخبار

الافراج عن المستعمر قاتل الشهيدة عائشة الرابي

نشر بتاريخ: 2019-05-08 الساعة: 01:19

تل ابيت- اعلام فتح-  قضت محكمة إسرائيلية، بالإفراج عن المستعمر  قاتل الشهيدة عائشة الرابي، وفرضت عليه الإقامة الجبرية.

وادعى محامي  المستعمر أن "قرار المحكمة يدل على ضعف الأدلة والقرائن التي تم جمعها ضد موكله".

يذكر أن الرابي من قرية بديا في محافظة سلفيت، ام لثمانية أبناء، استشهدت في الثاني عشر من شهر نشرين اول اكتوبر العام الماضي، بعد أن ألقى مستعمر صخرة على المركبة التي كانت تستقلها مع زوجها وابنتها (9 أعوام) في طريقهم إلى قريتهم، فاخترقت الجزء العلوي من الزجاج الأمامي، وأصابتها بقوة في رأسها، ما ادى إلى استشهادها على الفور أمام ناظري عائلتها.

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026