الرئيسة/  الأخبار

وزيرة الصحة توعز بتوفير مستلزمات الطوارئ بمستشفيات القطاع

نشر بتاريخ: 2019-05-05 الساعة: 01:03

رام الله- وفا- أوعزت وزيرة الصحة مي الكيلة، مساء السبت، بتوفير أي نقص قد يحدث في أدوية ومستلزمات الطوارئ في مستشفيات قطاع غزة، بشكل عاجل.

وطالبت الكيلة، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل للجم سلطة الاحتلال ومحاسبتها على جرائمها ضد شعبنا، وإلزامها باحترام القانون الدولي وحقوق الإنسان، والإسراع في إنفاذ قرار الحماية الدولية العاجلة لشعبنا.

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026