الرئيسة/  الأخبار

اصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس

نشر بتاريخ: 2019-05-03 الساعة: 12:18

القدس المحتلة- وفا- أصيب عدد من المواطنين، مساء  الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس، شرق القدس المحتلة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقهما تعاملت مع إصابة مواطن برصاص "التوتو" في قدمه وإصابتين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، إضافة لخمس حالات اختناق بالغاز المسيل للدموع خلال المواجهات التي اندلعت في البلدة.

 

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026