الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تسلم مواطنين من بني نعيم شرق الخليل استدعاءات لمخابراته

نشر بتاريخ: 2019-05-01 الساعة: 02:05

الخليل-وفا-سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاربعاء، عدة مواطنين في بلدة بني نعيم شرق الخليل، بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وذكرت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال داهمت بلدة بني نعيم، وسلمت عدة مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها، عرف منهم، بلال طرايرة، ومحمد مناصرة، وصبري الخضور، ومحمد بركات، كما اقتحمت في بلدة يطا منزل الأسير خليل الجبارين وفتشته وعبثت بمحتوياته.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026