الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تسلم مواطنين من رابا جنوب جنين بلاغات لمراجعة مخابراته

نشر بتاريخ: 2019-04-24 الساعة: 11:28

جنين-وفا-  سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مواطنين من بلدة رابا جنوب جنين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية، لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وسلمت عددا من المواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الزبابدة بالمحافظة، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.

sab
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026