الرئيسة/  عربية ودولية

انفجار بالقرب من مقر شرطة العاصمة السورية دمشق

نشر بتاريخ: 2017-10-11 الساعة: 16:53

رام الله- اعلام فتح- وكالات- فجر 3 اشخاص أنفسهم بأحزمة ناسفة بالقرب من مقر قيادة شرطة العاصمة السورية دمشق مساء اليوم. 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن مصدر في وزارة الداخلية قوله، إن "إرهابيين حاولا اقتحام مبنى قيادة الشرطة في شارع خالد بن الوليد بدمشق"، مضيفا أن عناصر الأمن "اشتبكوا مع الانتحاريين ما اضطرهما لتفجير نفسيهما قبل الدخول إلى مبنى الشرطة".

وأشار المصدر إلى أن عناصر الشرطة "تمكنوا من محاصرة انتحاري ثالث على مدخل سوق البالة بمحيط شارع خالد بن الوليد ما اضطره لتفجير نفسه".

وذكر قائد شرطة محافظة دمشق أن الهجوم أسفر عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة آخرين، بعضهم في حالة خطرة.

وظل وسط العاصمة السورية بعيدا نسبيا عن العنف الذي تشهده باقي أجزاء دمشق باستثناء هجمات متفرقة.

واستهدفت أحدث الهجمات مخفرا للشرطة بداية الشهر الحالي، ما أسفر عن مقتل 17 شخصا. وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن ذلك الهجوم.

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026