الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين بينهم ثلاثة فتية وتداهم عدة منازل في محافظات الضفة

نشر بتاريخ: 2017-10-10 الساعة: 08:27

محافظات-وفا-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، الشابين محمد علي ناصر، وأحمد محمد درباس من منزليهما في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، واعتقلت طفلًا من بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، كما اعتقلت فتى وداهمت منزلي أسيرين في بيت لحم، وفي طولكرم  اعتقلت شابًا من فرعون.
وكانت سلطات الاحتلال قد مدّد اعتقال الشبان المقدسيين: سامر حمدان، وعرين الزعانين، ونور الشلبي حتى يوم الأحد القادم، علماً أن أجهزة أمن الاحتلال اعتقلتهم فجر أمس الاثنين، في القدس المحتلة.
واعتقلت قوات الاحتلال الطفل ماجد عبد العزيز شعبان الهندي (14عاما)، من منطقة الطربيقة في البلدة، كما داهمت منزل المواطن شحدة يونس عوض الله صبارنة وحاول الجنود الاعتداء على عائلته، وفتشوه وعبثوا بمحتوياته. واقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.
وكما اعتقلت قوات الاحتلال محمد حافظ جبرين (17عاما)، بعد مداهمة منزل والده وتفتيشه في منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، وداهم جنود الاحتلال منزلي الأسيرين انس وحمزه نواورة وقامت بإحداث تفجير في احدى غرف منزل حمزه
وفي مدينة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب يزن إياد الشيخ يوسف (20 عاما) بعد مداهمة منزله في بلدة فرعون جنوب المدينة.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024