عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تقمع مسيرات في قلقيلية وكفر قدوم وعزون وجيوس    إصابة العشرات بالاختناق في بلعين    4 إصابات بالرصاص الحي قرب رام الله والبيرة    إصابات بالرصاص والاختناق واعتقال 5 مواطنين في الخليل    توسع دائرة المواجهات في محافظة نابلس    إصابات بالمطاط والاختناق في نعلين    إصابات بالرصاص الحي والمعدني على مداخل رام الله والبيرة    القدس: آلاف المصلين يصدحون "هيّة هيّة هيّة القدس عربية"    مسيرات في الأردن دعما لفلسطين ورفضا لإعلان ترمب    التحقيق مع نتنياهو للمرة السابعة حول شبهات بالفساد    اصابة 54 مواطنا بالرصاص الحي في قطاع غزة    مسيرة حاشدة في سخنين رفضا لإعلان ترمب    قوات الاحتلال تقمع مسيرات في مختلف محافظات الوطن انطلقت تنديدا بإعلان ترامب    غزة: زوارق الاحتلال تفتح نيرانها صوب قوارب الصيادين دون إصابات    جهود إسرائيلية لإفشال قرار أوروبي مضاد لإعلان ترامب    سريلانكا ترفض إعلان ترمب بشأن القدس    مسيرة في أم الفحم رفضا لقرار ترمب    بيت لحم : مستعمرون يقتحمون برك سليمان ويؤدون طقوسا تلمودية    مواجهات مع قوات لاحتلال في بلدة حلحول قرب الخليل    القادة الأوروبيون يؤكدون في بيان مشترك ثبات موقفهم الرافض لقرار ترمب بشأن القدس  
الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل 26 مواطناً في الضفة والقدس المحتلة بينهم طفلان

نشر بتاريخ: 2017-11-20 الساعة: 09:00

رام الله-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 21 مواطناً فلسطينياً من عدة مناطق في الضفة الغربية.
ففي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، ثلاثة شبان بعد عملية توغل عسكرية واسعة النطاق شملت العديد من المواقع في المدينة.
وكانت قوات الاحتلال قد توغلت بيت لحم، وداهمت عدداً من المنازل، وقامت بإجراء عمليات تفتيش بداخلها، واعتقلت الشابين حمدي الكامل، ومؤمن أبو عاهور، ونقلتهما إلى جهة غير معلومة.
وفي بلدة الدوحة داهم جنود  الاحتلال عددا من المنازل، واعتقلوا أحد الشبان بعد أن تم الاعتداء عليه والتنكيل بعائلته.
وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، ففي بلدة سعير شمال شرق الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال نسيم عاطف أحمد شلالدة، وعلاء جرادات، كما اعتقلت محمد صبري مسالمة، وجعفر وليد مسالمة، وأركان رزق مسالمة، من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.
وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدات الظاهرية ويطا وإذنا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
وفي رام الله اقتحمت قوات الاحتلال وسط المدينة فجرا، وفتشت منازل، ومحال تجارية، واعتقلت المواطن نادر سابا، أعقبه مواجهات مع الشبان، دون أن يبلغ عن اصابات.
وداهمت القوات محل مجوهرات يعود لعائلة الأصبح، وأحدثت دمارا في المكان، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة بلعين، غرب رام الله، وهم منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين الناشط عبد الله أبو رحمة، والشاب محمد أديب أبو رحمة، وأحمد محمد أبو رحمة.
وإلى الشمال من الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال مساء الأحد، شابين من سكان بلدة يعبد جنوب جنين، هما يحيى وصفي حمارشة، ونمر زيد الكيلاني، بعد توقيفهما على حاجز عسكري عند مدخل البلدة الشرقي.
وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فرج محمد سامي خريشة، وأحمد محمد نبهان بيضة، بعد دهم منزلي ذويهما في بلدة جيوس شمال شرق قلقيلية.

واعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين من مدينة  القدس المحتلة، بينهم طفلان. 

 

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017