الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

في ال29 لذكرى الاستقلال إقليم القدس: شعبنا لازال يناضل من أجل إنهاء الاحتلال

نشر بتاريخ: 2017-11-15 الساعة: 11:36

القدس المحتلة-اعلام فتح- أكدت  حركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح – إقليم القدس، إن شعبنا الفلسطيني لازال يناضل من اجل استقلال فعلي وانهاء الاحتلال، وامل قيام الدولة الفلسطينية المسقلة وعاصمتها القدس الشريف، بضمان عودة اللاجئين.
يأتي ذلك في ذكرى مرور29 عاما على اعلان وثيقة الاستقلال الصادرة عن المجلس الوطني الفلسطيني بالجزائر في 15/11/1988 حين وقف القائد الرمز ياسر عرفات ليعلن قيام الدولة الفلسطينية.
ومن جهته أكد امين سر حركة فتح في القدس شادي مطور، على اهمية المعركة السياسية التي يقودها السيد الرئيس محمود عباس في المحافل الدولية والانضمام الى المؤسسات الاممية والاتفاقيات الدولية سعيا لانهاء الاحتلال وضمان حقوق الشعب الفلسطيني وحق تقرير المصير في دولة مستقلة.
وفي هذا السياق ادان مطور سياسات الاحتلال المتطرفة و الزحف الاستعماري المستمر واقامة المستعمرات لتهويد المنطقة ومنع تحقيق حلم شعبنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، ضاربة بعرض الحائط الاتفاقيات والقرارات الدولية الصادرة لوقف الاستعمار وإنهاء الاحتلال.
وحذر من تمادي الاحتلال في فرض المخططات التي تسعى لبناء أمر واقع جديد، وخاصة عمليات الهدم في مدينة القدس، الذي كان اخرها قرار هدم تجمعات سكانية كثيفة في كفر عقب، وسياسة الاعتداءات الهمجية على المسجد الاقصى متمثلة في وضع كاميرات على أبواب الأقصى، وزيادة عدد أفراد شرطة الاحتلال من خلال وحده شرطية مهمتها العمل داخل ساحات المسجد.
وقال مطور إن مواجهة هذه الاجراءات  التصعيدية من قبل الاحتلال، لن تكون إلا الرفض والارادة القوية، داعيًا جماهير شعبنا والأمة العربية والاسلامية، للوقوف ومواجهة هذه السياسات الاستعمارية المتعجرفة، ومنع الاحتلال من فرض سيادته على الأقصى وتمرير مخططاته باقامة هيكله المزعوم وتهويد القدس.
وفي  ذكرى الاستقلال عاهدت حركة فتح إقليم القدس أبناء شعبنا الفلسطيني، بأن تبقى على العهد دوما، ومواصلة الدرب نحو الحرية والاستقلال، والدولة  بعاصمتها القدس الشريف.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024