عناوين الأخبار

  تقرير بعنوان "التشريع في خدمة اسرائيل" يتضمن أهم التطورات في إغلاق مكتب بعثة منظمة التحرير في واشنطن    الرئيس يلتقى السفراء العرب المعتمدين لدى إسبانيا    قوات الاحتلال تعتقل طفلين شقيقين من مخيم شعفاط    فلسطين وروسيا تتفقان على صياغة اتفاقية تعليمية جديدة    السفير الفرا يبحث سبل تفعيل قرارات البرلمان الأوروبي حول وقف الإستعمار    الهند تلغي صفقة أسلحة إسرائيلية بقيمة 550 مليون دولار    رفض فلسطيني لحكم إسرائيلي يلزم السلطة الفلسطينية بدفع تعويضات مالية    النائب العام ونقابة المحامين: القانون الأساسي هو الفيصل في إنجاز وحدة العدالة    الشاعر يستقبل منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في فلسطين    السفير عبد الهادي يبحث مع وزير المصالحة السوري واقع المخيمات الفلسطينية    تصميم المتحف الفلسطيني يفوز بجائزة مهرجان العمارة العالمي 2017    عائلة أصغر طفل في "عوفر" تناشد الجهات الحقوقية بالتدخل لإنقاذه    قوات الاحتلال تستدعي 3 شبان من بيت أمر شمال الخليل    فتح في القاهرة تدعوكم لإحياء ذكرى الشهيد المؤسس ياسر عرفات    الرئيس يجتمع مع ملك إسبانيا    الجامعة العربية تؤكد أهمية دور الإعلام الإلكتروني في مواجهة الارهاب    مجلس الأمن يبحث القضية الفلسطينية اليوم    موغابي وزوجته حصلا على حصانة كاملة بموجب اتفاق استقالة    تمديد توقيف الجريج كراجة غيابيا لـ 14 يوما    الحمد الله: ندعم سياسات تمكين المرأة وتعزيز دورها في النمو الاقتصادي  
الرئيسة/  أخبار منوعة

أبل تلتزم الصمت بشأن "خط الموت" في آيفون X

نشر بتاريخ: 2017-11-12 الساعة: 09:28
أبل لم تتحدث بعد عن حل لهذه المشكلة.

وكالات-التزمت شركة أبل الصمت حيال ظهور خط أخضر في الجانب الأيمن على طول شاشة آيفون X، الذي طرحته الشركة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم مطلع نوفمبر الجاري.

وعلى الرغم من ظهور هذه المشكلة، التي أطلق عليها المستخدمون "خط الموت الأخضر"، فإن شركة أبل لم تقدم أي حل منذ أن بدأ أكثر من مستخدم الحديث عنها قبل يومين على الأقل.

ونشر عدد من مستخدمي الجهاز الجديد صور هواتفهم التي ظهر على شاشتها الخط الأخضر، في وسائل التواصل الاجتماعي، وقالوا إنه لم يختف حتى مع إعادة تشغيل أجهزتهم أكثر من مرة.

ولم يكتف المستخدمون بذلك، بل عجت صفحة الدعم الفني لشركة أبل بعشرات الشكاوى التي تحدثت عن المشكلة ذاتها، إلا أنهم أعربوا عن خيبة أملهم من عدم تلقيهم أي إجابات حتى الآن.

بدون حل حتى الآن

وقال أحد مستخدمي آيفون X، الذي يعاني من هذه المشكلة، إنه استبدل هاتفه مجانا في أحد متاجر أبل، الأمر الذي جعل البعض يعتبر أن "خط الموت الأخضر" مشكلة لا يمكن إصلاحها.

مشكة أخرى

وتأتي هذه المشكلة بينما اشتكى بعض مستخدمي آيفون X من أنهم يواجهون مشكلة مع الجهاز تتعلق بعدم استجابته بكفاءة عالية في الظروف الجوية الباردة، وقالت أبل إنها تعمل على إصلاح هذه المشكلة.  

وذكرت مواقع مختصة في التقنية أن مشكلة "خط الموت الأخضر" ظهرت أيضا في هاتف "بيكسل إكس إل 2" الذي تنتجه شركة غوغل، إذ يعتقد أن المشكلة برمجية وليست تقنية.

 

khl

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017