الرئيسة

الشجاعية يتجاوز البداية السيئة بانتصار مهم على شباب جباليا

نشر بتاريخ: 2017-10-24 الساعة: 11:02

غزة- "القدس" دوت كوم- حقّق اتحاد الشجاعية انتصاره الأول، أمس الإثنين، في مسابقة دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، على حساب ضيفه شباب جباليا 3-1، في ختام الجولة الخامسة.

وتقدم اتحاد الشجاعية بهذا الفوز للمركز التاسع برصيد 4 نقاط، بينما تراجع شباب جباليا للمركز 11 وقبل الأخير، برصيد 3 نقاط.

ولعب اتحاد الشجاعية منذ البداية من أجل تحقيق الفوز وإغلاق صفحة البداية الباهتة له، وبالفعل لم تمر سوى 6 دقائق على انطلاقة اللقاء، حتى نجح عمر العرعير في افتتاح التسجيل لفريقه من تسديدة قوية من خارج الصندوق.

بعد الهدف ظلت الأفضلية لصالح الشجاعية، لكن الرد والتعادل جاء من جانب الضيوف شباب جباليا، في الدقيقة 34 عندما حول محمد أبو ظاهر كرة عرضية قابلها فضل أبو ريالة برأسه في المرمى.

في الشوط الثاني اندفع الشجاعية للأمام بحثا عن هدف التقدم، وحقق سالم وادي ما كان يتمناه فريقه وجمهوره، عبر انطلاقة فردية سريعة، انتهت بحصوله على ركلة جزاء في الدقيقة 55 ترجمها بنجاح اللاعب علاء عطية.

لم يتراجع الشجاعية بعد الهدف، فيما حاول شباب جباليا إجراء تبديلات وإشراك لاعبين جدد منهم المخضرم يوسف داوود، لكن سالم وادي نجم اللقاء والشجاعية عاد وقتل المباراة، عندما تحصل على ركلة جزاء ثانية، نفذها أيضاً علاء عطية بنجاح، ليؤكد تفوق فريقه، ولينتهي اللقاء بثلاثية لهدف.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024