عناوين الأخبار

  إصابة شاب بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال شرق غزة    إصابة العشرات بالاختناق في مسيرة بلعين    فتح تنعى المناضل العربي رفعت السعيد    المالكي ورئيس الوزراء الغيني يبحثان تعزيز التعاون المشترك    عشراوي تستنكر 'العمل الإرهابي' في برشلونة الإسبانية    عشرات المواطنين يشاركون في مسيرة نعلين السلمية الأسبوعية    قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية    بيت لحم: مواطنون يؤدون صلاة الجمعة في محيط منازل مهدده بالهدم    أهالي قلقيلية يقيمون صلاة الجمعة في ساحة مستشفى الوكالة المهدد بالإغلاق    وزير الأوقاف يعلن وصول جميع حجاج الضفة للسعودية وتذليل صعوبات تتعلق بنقل حجاج غزة  
الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

"فتح" تطلق موقعها الإعلامي الرسمي

نشر بتاريخ: 2017-08-01 الساعة: 13:33

رام الله- اعلام فتح- أطلقت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ممثلة بمفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، موقعها الإعلامي الرسمي بحلته الجديدة، ويتضمن الموقع العديد من النوافذ الاخبارية التي تتعلق بمواقف وبيانات الحركة وآخر نشاطاتها، بالإضافة إلى الأخبار الفلسطينية والعربية والدولية والاسرائيلية، وغيرها من النوافذ. ويعتبر اطلاق الموقع جزءاً من الإعلام الإلكتروني الذي تقوم "مفضوية الاعلام" والثقافة والتعبئة الفكرية بتطويره. 

كما سيتم قريباً اطلاق تطبيقا اعلامياً للأجهزة الذكية، يمكّن المهتمين من متابعة الأخبار بسرعة. وسيشكل اعلامها الالكتروني منابراً اعلامية للحركة تساهم في تعزيز العمل الاعلامي لحركة فتح. وتساهم في تعزيز العمل والتعاون بين المفوضية والاعلام المحلي والدولي. 

وللإطلاع على الموقع الالكتروني الخاصة بمفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية على الرابط المرفق
fatehmedia.ps

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017