الرئيسة/  الأخبار

الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا

نشر بتاريخ: 2017-09-20 الساعة: 08:59

نيويورك-وكالات-اعلام فتح- اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس، ومع الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي فيديركا موغريني، ورئيس وزراء بلجيكا شارل ميشيل، بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، على هامش اجتماعات الدورة الـ72 للجمعية العامة.
وأطلع الرئيس عباس، الأمين العام للأمم المتحدة على آخر مستجدات العملية السياسية، والتطورات الحاصلة بملف المصالحة، مؤكداً الرئيس على أهمية أن تقوم الأمم المتحدة بدورها في تطبيق قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
وأطلع الرئيس، كل من موغريني وشارل ميشيل على مستجدات القضية الفلسطينية، ومجمل التطورات في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، والاستعمار، إضافة إلى الجهود المبذولة لإعطاء دفعة لعملية السلام.
وحضر اللقاء، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024