الرئيسة/  فلسطينية

الرئيس يجري عدة لقاءات عربية ودولية بمقر اقامته في نيويورك

نشر بتاريخ: 2017-09-19 الساعة: 08:56

رام الله-وكالات-اعلام فتح- اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم، بمقر إقامته في مدينة نيويورك، مع أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيظ،  ووزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ورئيسة وزراء بنغلادش حسينة واجد.
وتناول اللقاء مع أمين جامعة الدول العربية، التطورات على المستوى السياسي وعلى صعيد المصالحة الوطنية، وأكد الرئيس على ضرورة التنسيق العربي المشترك، لما فيه مصلحة الأمة العربية، وبما في ذلك مصلحة القضية الفلسطينية.
وأطلع الرئيس محمود عباس، الشيخ آل خليفة على آخر مستجدات الأوضاع الفلسطينية في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، إلى جانب الاعتداءات اليومية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى التحركات السياسية والدبلوماسية المبذولة لإعطاء دفعة لعملية السلام إلى الأمام.
وكما إلتقى الرئيس عباس برئيسة وزراء بنغلادش حسينة واجد، ووضعها في صورة آخر تطورات القضية الفلسطينية، والظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا في ظل الاحتلال الإسرائيلي، وممارساته العدوانية، كما استعرض آخر المستجدات والجهود المبذولة إقليميا ودوليا لإعطاء دفعة لعملية السلام إلى الأمام، وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين  الدولتين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
وحضر اللقاء كل من ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024