facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

حكومة الاحتلال تمرر مشروع قانون لمنع تقسيم مدينة القدس

نشر بتاريخ: 2017-07-16

وفا- ذكرت الإذاعة الرسمية الإسرائيلية، أن اللجنة الوزارية الإسرائيلية لشؤون التشريع وافقت اليوم الأحد، على مشروع قانون يمنع تقسيم مدينة القدس، استباقاً لأية تسوية سياسية .

وبحسب الإذاعة  فإنه تم التصويت لصالح مشروع القانون بالإجماع من قبل اللجنة.

وينص القانون على أنه يمنع تقسيم القدس إلا بموافقة 80 عضوا في الكنيست حتى ولو كان ذلك في إطار تسوية سياسية مع الفلسطينيين .

يذكر أن خلافات وقعت بين حزب البيت اليهودي والليكود سابقا، منعت تمرير المشروع قبل الاتفاق بينهما على إجراء تعديلات تتعلق ببعض مواد القانون بشأن سيادة بعض المناطق في القدس وخضوعها لبلديات محلية.

ـــــــ

mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام